١٠ ربيع الآخر ١٤٣٣

"ميسى الصيني" يحترف في الدوري البرازيلي


قدم نادي كورينثيانز البرازيلي أمس لاعب وسطه الصيني الجديد شين شيتشاو رسمياً لوسائل الإعلام المحلية.ووقع اللاعب (23 عاما) عقدا يربطه بالنادي البرازيلي للموسمين المقبلين ليدافع عن ألوان الفريق الأول لكرة القدم في بطولتي باوليستا المحلية وكأس ليبرتادوريس.وكان كورينثيانز قد قال على موقعه الإلكتروني الثلاثاء الماضي أثناء الإعلان عن ضم شيتشاو إن اللاعب «هو الصفقة الجديدة لموسم 2012 وسيتم تقديمه رسميا هذا الأسبوع»، بعد إنهاء إجراءات ضمه من فريقه المحلي نانتشانج هينجويان.وقال اللاعب: «أنا مندهش لم أكن أتوقع أن يتم تقديمي بهذا الحجم. أعرف أنني لاعب صيني وهذا جديد على كرة القدم البرازيلية لذلك فإن هدفي هو تقديم أفضل مستوى لدي وحجز مكان أساسي في كل المباريات».وتلقى شيتشاو من رئيس النادي ،ماريو جوبي، قميصا مكتوب عليه رقم 200 تكريما للمهاجرين الصينيين الأوائل الذين وصلوا البرازيل قبل قرنين من جزيرة مكاو التي كانت مستعمرة برتغالية في ذلك وهو ما قوبل بالتقدير من مسؤولي السفارة الصينية في البرازيل الذين حضروا حفل التقديم .قدم نادي كورينثيانز البرازيلي أمس لاعب وسطه الصيني الجديد شين شيتشاو رسمياً لوسائل الإعلام المحلية.ووقع اللاعب (23 عاما) عقدا يربطه بالنادي البرازيلي للموسمين المقبلين ليدافع عن ألوان الفريق الأول لكرة القدم في بطولتي باوليستا المحلية وكأس ليبرتادوريس.وكان كورينثيانز قد قال على موقعه الإلكتروني الثلاثاء الماضي أثناء الإعلان عن ضم شيتشاو إن اللاعب «هو الصفقة الجديدة لموسم 2012 وسيتم تقديمه رسميا هذا الأسبوع»، بعد إنهاء إجراءات ضمه من فريقه المحلي نانتشانج هينجويان.وقال اللاعب: «أنا مندهش لم أكن أتوقع أن يتم تقديمي بهذا الحجم. أعرف أنني لاعب صيني وهذا جديد على كرة القدم البرازيلية لذلك فإن هدفي هو تقديم أفضل مستوى لدي وحجز مكان أساسي في كل المباريات».وتلقى شيتشاو من رئيس النادي ،ماريو جوبي، قميصا مكتوب عليه رقم 200 تكريما للمهاجرين الصينيين الأوائل الذين وصلوا البرازيل قبل قرنين من جزيرة مكاو التي كانت مستعمرة برتغالية في ذلك وهو ما قوبل بالتقدير من مسؤولي السفارة الصينية في البرازيل الذين حضروا حفل التقديم .

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار