٠١ ربيع الآخر ١٤٣٣

الصحف الكويتية تمتدح الأزرق رغم الهزيمة في ودية الصين قبل مصيرية كوريا الجنوبية


تناولت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم علي صدر صفحاتها الرياضية مباراة الأزرق الكويتي مع نظيرة الصيني في التجربة الأخيرة له خلال معسكر الصين استعداداً لمباراته المصيرية أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل حيث تلقي الهزيمة بهدفين دون مقابل قبل ان يغادر إلي مدينة سيؤول الكورية .

فذكرت جريدة عالم اليوم في صفحتها الرياضية بان التجربة ناجحة علي الرغم من الهزيمة التي جاءت بأسباب تحكيمية لتعسف الحكم الكوري الشمالي ضد المنتخب الكويتي وطرد طلال نايف في نهاية الشوط الأول دون وجه حق ، وكانت فرصة لمدربة جوران أن يلعب بتشكيلتين للوقوف علي مستوي جميع اللاعبين .

أما جريدة القبس فأشارت إلي أن الأزرق سقط.. في آخر بروفة له خلال معسكر الصين قبل مواجهة كوريا نتيجة الهزيمة بهدفين ، وهو نفس ما اكدتة جريدة الرأي حيث أوضحت بان الأزرق خسر أمام الصين في آخر مبارياته الودّية 

و في الصفحة الرياضية بجريدة السياسة أكدت بان جوران مدرب المنتخب الكويتي اطمئن على جاهزية فاضل الذي تعرض للإصابة خلال اللقاء وخرج في الدقيقة 18 من زمن المباراة وذكرت أن الأزرق يختتم تجاربه بالخسارة أمام الصين قبل مغادرته إلي كوريا الجنوبية .

و جاء في جريدة الوطن أن منتخب الكويت يخسر من الصين بهدفين ويطير إلى كوريا و وصفت الوطن المباراة بأنها تجربة غير مطمئنة للأزرق.

و ذكرت الأنباء في صفحتها الرياضية ضمن استعداده لمواجهة كوريا الجنوبية المصيرية في تصفيات كأس العالم الأزرق يخسر أمام الصين.. ويتوجه إلى سيئول وبينت جريدة النهار أن الأزرق خسر في التجربة الصينية ويتوجه إلى سيول بعد اختتام معسكره في شنغ شا .

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار