01 ربيع الآخر 1433

الصحف الكويتية تمتدح الأزرق رغم الهزيمة في ودية الصين قبل مصيرية كوريا الجنوبية


تناولت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم علي صدر صفحاتها الرياضية مباراة الأزرق الكويتي مع نظيرة الصيني في التجربة الأخيرة له خلال معسكر الصين استعداداً لمباراته المصيرية أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل حيث تلقي الهزيمة بهدفين دون مقابل قبل ان يغادر إلي مدينة سيؤول الكورية .

فذكرت جريدة عالم اليوم في صفحتها الرياضية بان التجربة ناجحة علي الرغم من الهزيمة التي جاءت بأسباب تحكيمية لتعسف الحكم الكوري الشمالي ضد المنتخب الكويتي وطرد طلال نايف في نهاية الشوط الأول دون وجه حق ، وكانت فرصة لمدربة جوران أن يلعب بتشكيلتين للوقوف علي مستوي جميع اللاعبين .

أما جريدة القبس فأشارت إلي أن الأزرق سقط.. في آخر بروفة له خلال معسكر الصين قبل مواجهة كوريا نتيجة الهزيمة بهدفين ، وهو نفس ما اكدتة جريدة الرأي حيث أوضحت بان الأزرق خسر أمام الصين في آخر مبارياته الودّية 

و في الصفحة الرياضية بجريدة السياسة أكدت بان جوران مدرب المنتخب الكويتي اطمئن على جاهزية فاضل الذي تعرض للإصابة خلال اللقاء وخرج في الدقيقة 18 من زمن المباراة وذكرت أن الأزرق يختتم تجاربه بالخسارة أمام الصين قبل مغادرته إلي كوريا الجنوبية .

و جاء في جريدة الوطن أن منتخب الكويت يخسر من الصين بهدفين ويطير إلى كوريا و وصفت الوطن المباراة بأنها تجربة غير مطمئنة للأزرق.

و ذكرت الأنباء في صفحتها الرياضية ضمن استعداده لمواجهة كوريا الجنوبية المصيرية في تصفيات كأس العالم الأزرق يخسر أمام الصين.. ويتوجه إلى سيئول وبينت جريدة النهار أن الأزرق خسر في التجربة الصينية ويتوجه إلى سيول بعد اختتام معسكره في شنغ شا .

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار