30 ربيع الأول 1433

"منتخب مصر للأثقال" يعسكر فى الصين استعدادًا لأولمبياد لندن 2012


يغادر غداً الخميس منتخب مصر لرفع الاثقال للرجال والسيدات لإقامة معسكر مغلق بالصين، ضمن مشروع التميز باللجنة الأولمبية يستمر لمدة شهر، فى إطار استعدادات الفريق لأولمبياد لندن المقبلة.
و يهدف المعسكر إلى توفير أجواء مناسبة للفريق من أجل الاستعداد القوى والاحتكاك المباشر، حيث تجرى اتصالات لإقامة بعض التدريبات والمباريات مع المنتخب الصينى أو بعض المنتخبات الأخرى.
وتضم بعثة المنتخب 5 لاعبين رجال هم: محمد عبد التواب وزن 69 ك، وإبراهيم رمضان وزن 77 ك، ورجب عبد الحى 85 ك، وأحمد سعد 62 ك، ومن السيدات عصمت منصور وزن 69 ك، وعبيرعبد الرحمن وزن 75  .
ومن المقرر أن تلحق نهلة رمضان بالمعسكر بعد انتهاء برنامجها التأهيلى فى قطر .
و كانت نهلة قد تعرضت لإصابة بالغة قبل الدورة العربية بقطر، وأصرت على المشاركة فى البطولة ونجحت فى الفوز بالمركز الأول، كما حصلت على 5 ميداليات خلال البطولة وحققت 5 أرقام جديدة رغم الإصابة، وبعد البطولة مباشرة أجرت نهلة 3 عمليات جراحية فى الغضروف والرباط الصليبى والرباط الخارجى للركبة، وبعد نجاح العمليات سافرت إلى قطر بناء على دعوة من الاتحاد القطرى لرفع الأثقال من أجل استكمال برنامج التأهيل الخاص بها واستكمال علاجها .
و من المقرر أن تلتحق نهلة بمعسكر الفريق فى الصين لمواصلة الاستعداد لأولمبياد لندن، خاصة أنها هى المرشحة رقم واحد فى منتخب رفع الأثقال لحصد ميدالية أولمبية لمصر خلال البطولة .

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار