١٤ ربيع الآخر ١٤٣٣

نهيان بن مبارك يفتتح اليوم معهد اللغة الصينية بجامعة زايد


يحضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي و البحث العلمي ظهر اليوم بجامعة زايد الافتتاح الرسمي لمعهد كونفوشيوس لتعليم اللغة والثقافة الصينية، كما يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية للفنانة الأمريكية من أصل أردني ليلى بندك والمعرض التشكيلي الصيني .

و يحضر حفل افتتاح المعهد الدكتور سليمان الجاسم مديرالجامعة و وفد صيني برئاسة هو تسيبينغ نائب المدير العام ل “هانبان تشينا” المقر الرئيس لإدارة معاهد كونفوشيوس التي تنتشر حول العالم .

كما يحضر البروفيسور تسونغ مايسون نائب رئيس جامعة الدراسات الأجنبية ببكين و كبار رموز الجالية الصينية في الدولة الحفل الذي يقدم خلاله طلاب جامعة الدراسات الأجنبية في بكين عرضاً فنياً للفولكلور الصيني .

كما يفتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان غداً الخميس بكلية أبوظبي التقنية للطالبات “يوم المرأة العالمي” الذي يقام تحت شعار “تواصل النساء عبر الحدود واستلهام المستقبل” .

و تشارك في الحفل، الذي يصاحبه معرض الصور الفوتوغرافية، الدكتورة اليسار سروع الممثل المقيم للأمم المتحدة منسقة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إضافة إلى لبنى جيفري سكرتيرة دولة بوزارة الثقافة في النرويج وآسة ايلين بييركيه سفيرة مملكة النرويج لدى الدولة .

يحضر الحفل نورة الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي المدير التنفيذي المعين رئيس تواصل والتنمية البشرية وعدد من المسؤولين في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة .     

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار