07 ذو القعدة 1432

الامارات تواجه الصين غدا استعدادا لكوريا الجنوبية



يلعب منتخب الامارات لكرة القدم مع مضيفه الصيني غدا الخميس في استاد شينزن في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الطرفين للجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل.

تلعب الامارات مع كوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة الثانية في سيول في 11 تشرين الاول/اكتوبر الحالي، في حين تستضيف الصين منتخب العراق في اليوم نفسه ضمن المجموعة الاولى.

وتبحث الامارات عن تحقيق نتيجة ايجابية امام كوريا الجنوبية لاحياء امالها في حصد احدى بطاقتي المجموعة الثانية المؤهلة الى الدور الرابع الحاسم، حيث تحتل حاليا المركز الاخير بدون رصيد بعد تعرضها لخسارتين متتاليتين امام الكويت 2-3 في العين ولبنان 1-3 في بيروت .

وتحتل الصين المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن العراق بعد فوزها على سنغافورة 2-1 في بكين وخسارتها امام الاردن بنفس النتيجة في عمان.

ويقيم منتخب الامارات معسكرا مغلقا في مدينة شينزن الصينية منذ السبت الماضي خاض خلاله مباراة ودية امام فريق فلو غوانزهو وخسرها صفر-2 .

وادخل عبدالله مسفر المدرب الجديد لمنتخب الامارات والذي حل بديلا للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش الذي اقيل من منصبه بعد الخسارة امام لبنان عدة تعديلات على تشكيلة " الابيض" مع استدعاء بشير سعيد مدافع الوحدة الذي تراجع عن اعتزاله دوليا ومدافع الجزيرة جمعة عبدالله ولاعب وسط النصر المخضرم علي عباس .

كما عاد الى التشكيلة اسماعيل مطر وعبدالله موسى بعدما غابا عن مباراتي الكويت ولبنان بسبب الاصابة

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار