٢٣ شوال ١٤٣٢

الصين تدشن موقع بالعربية على الانترنت للأطعمة الإسلامية



ذكرت وسائل الإعلام المحلية مؤخرا أن الصين دشنت موقع على شبكة الإنترنت الدولية خاص بالأطعمة الإسلامية الصينية باللغات العربية والانجليزية والصينية(http://chinahalalfood.com/)، وذلك تزامناً مع الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي والتجاري بين الصين والدول العربية المقرر عقدها خلال الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر الحالي فى مدينة ينتشوان عاصمة منطقة نينغشيا ذاتية الحكم الواقعة في شمال غربي الصين.

وقال القائمون على الموقع أن خلال اسبوع فقط من افتتاح الموقع تجاوز عدد متصفحيه 10 ألف شخص، كما سجل العديد من الشركات الصينية المحلية والخارجية للأطعمة الإسلامية في الموقع كأعضاء لنشر معلومات عن منتجاتها، وأصبحت العشرات من الشركات عملاء رسميين للموقع.

كما تم توقيع اتفاقيات تعاون مع بعض المواقع المختصة على شبكة الإنترنت بالدول الأعضاء من الدول الإسلامية، إضافة أن الموقع يفتح الطريق لمعلومات صناعة الأطعمة الإسلامية الدولية.

وتفيد التقارير،أن شبكة الإنترنت الدولية خاص بالأطعمة الإسلامية الصينية توفر خدمات عديدة خاصة بالدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي والتجاري بين الصين والدول العربية الذي يفتتح يوم 21 سبتمبر الحالي.

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار