13 محرم 1432

وفد قيادي من حزب الشعب يتوجه الى بكين للقاء القيادة الصينية



توجه وفد قيادي من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة عضو مكتبه السياسي حيدر عوض الله الى العاصمة الصينية بكين، حيث من المقرر أن يلتقي القيادة الصينية.

وقال الحزب في بيان صحفي، أن هذه الزيارة التي تستمر لمدة عشرة أيام، تأتي في سياق تعزيز التعاون بين حزب الشعب الفلسطيني والحزب الشيوعي الصيني والحكومة الصينية في مختلف المجالات، حيث من المقرر أن يلتقي وفد الحزب خلال وجوده في العاصمة الصينية بكين بالعديد من قادة وأركان الحكومة الصينية، وقادة الحزب الشيوعي الصيني.

وسيخصص الحزب في زيارته جزءًا هامًا من هذه الزيارة للاطلاع على التجربة الصينية في كافة المجالات، كذلك سيقدم وفد الحزب عرضًا شاملاً لمختلف الأوضاع على الساحة الفلسطينية بشكل خاص والمنطقة بشكل عام، وسيركز على الممارسات العدوانية الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، ورفض حكومة نتنياهو لوقف الاستيطان، كما سيطلب الوفد دعم الصين حكومة وحزبًا وشعبًا للجهود الفلسطينية الرامية لاكتساب مزيدًا من الاعترافات الدولية بحدود الدولة الفلسطينية المحتلة عام 67 نظرًا للمكانة الهامة التي تتميز بها الصين على المستوى العالمي.

الجدير ذكره أن وفد الحزب مكون من عدد من أعضاء اللجنة المركزية وقيادات نسوية وشبابية ونقابية من الحزب من الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات.

أهم الأخبار

اليوم السابع

عشق الصين

سجل الزوار